منتدى الشركات الربحية

كل ما هو جديد عن المواقع الربحيه وقناصين العرب للمواقع الربحيه واحدث الاخبار وقائمة المواقع النصابة بالكامل وحصريا
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 كيف تحصل على المال عن طريق الانترنت بطريقة سهلة وشرعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
PACHAPACHA



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 04/04/2014

مُساهمةموضوع: كيف تحصل على المال عن طريق الانترنت بطريقة سهلة وشرعية   الجمعة أبريل 04, 2014 2:45 pm

كيف تحصل على المال عن طريق الانترنت بطريقة سهلة وشرعية..جرب وسترى، إنها عبارة عن عملية تعاونية تضامنية أساسها صدق ونزاهة وصحة ضمير المشاركين، لذلك أنتم محاسبون على ذلك، من دون إطالة إليكم الشرح.
بسم الله الرحمن الرحيم
من فضلك لا تتسرع بالحكم اقرأ المقال لآخره بعناية فستستفيد ان شاء الله كيف تحصل على المال خلال أسابيع، برأس مال قدره ستة 6 $ دولارات فقط، إنها طريقة سهله وناجحة بحول الله تعال. رأيت هذه الطريقة عندما قابلت صديقا وكان معه كمية كبيرة من أوراق نقدية فئة واحد 1 دولار، فسألته عن مصدرها فاجابنى بالآتى:
كل ما عليك فعله هو ان ترسل دولارا واحدا1 لكل عنوان من العناوين الموجوده فى هذه المقالة، بعد ذلك تضع اسمك وعنوانك فى المكان السادس من الأسماء وتنشر هذا المقال على الأقل فى 200 مجموعة اخبارية (news group) او مجموعات المناقشة (Discussion groups) او مجموعات الدردشة (Chat groups) أو أى موقع للتواصل عبر الانترنت ( طبعا هناك الاف من هذه المجموعات على الانترنت )، بعد التفكير قليلا والتحدث مع بعض الأصدقاء الذين قال لى معظمهم أن هذا كله نصب وإحتيال، اجتاحنى احساس يمكن ان تكون انت تشعر به الآن وأنت تقرأ هذا المقال، هو ان العملية غير صحيحه ولكنى فى لحظة فكرت وقلت : ماذا سأخسر؟ كل ما ساتحمله 6 دولارات و 6 طوابع بريديه مع الأظرفة وبعض الوقت لنشر هذه المقاله على الانترنت. لذلك تريث وواصل القراءة حتى النهاية وإستعمل عقلك ومنطقك ثم قرر.
نعم انها الحقيقة صدق او لا تصدق. خلال 7 ايام بدأت اتلقى رسائل بريدية عبر عنوان المسكن بها الدولارات، لقد دهشت وقلت انها ستنتهى فورا، لكنها بالعكس بدات تزداد ، فى الاسبوع الاول تلقيت 25 دولار ، فى نهاية الأسبوع الثانى جمعت تقريباً 1000 دولار فى الأسبوع الثالث جمعت ( والحمد لله أولا) ما يقرب من 10000 دولار وما زالت تزداد. انها والله تستحق ان تدفع فيها 6 دولار. والآن دعنى اخبرك كيف يعمل هذا البرنامج ؟ والأهم لماذا يعمل ان هذه الطريقة شرعيه (legal) مائة بالمائة%100 وليس بهل اى شىء غير قانونى ولك ان تسأل فى هذا. من فضلك لاحظ : - اتبع التعليمات التى سأذكرها هنا بدقه وستجمع ان شاء الله مالا معتبرا. كما ان هذا البرنامج يظل ناجحا بفضل أمانة وصدق المشاركين فيه، بإعتبار ذلك شرطا أساسيا وقاعدة رئيسة لنجاح العملية. هذه هى ثلاث خطوات سهلة لكى تبدأ فى جمع المال ان شاء الله:
1- الخطوة الأولى:
احضر 6 أوراق كتابة بيضاء منفصله وأكتب على كل واحدة منها هذه الجملة: (PLEASE PUT ME ON YOUR MAILING LIST)، وتحتها إسمك وعنوانك. بعدها احضر 6 $ دولارات ورقية وضع كل واحدة بداخل كل ورقة مكتوبة (يستحسن إستعمال ورق غامق اللون مع ثنيه ووضع العملة في وسطه حتى لا تظهر من خلال الظرف وتسرق من طرف عمال البريد)، ثم اغلق الظرف البريدي بإحكام (يفضل إضافة شريط لاصق حتى لا يفتح) وإكتب على كل واحد منهم الأسماء مع العناوين التالية :
1)- khaled elsyed sharabas EL-SHARK District Post Code: 42511 Post office BOX : 854 Port Said Egypt.
2)- bader al deen al alami UAE , Ras alkhaimah , Khozam , P.O Box 1741 ras alkhaimah.
3)- Zina Dawood Ehrensvards g 26 le310 21213 malmo, Sweden.
4)- Amine Ahmed Hattab Cité Gouaich Charef n°12 Mostaganem 27000 Algeria.
5)- LAHRECH Soumia Cite falah 310/06 DJELFA Djelfa 17000 ALGERIA.
6)- SALIDJ Bachir, Rue C8 Jenina Mohamadia 16000 Alger ALGERIA.
2- الخطوة الثانية :
بعد كتابة الأسماء الستة مع العناوين السابقة على الأظرفة البريدية، إحذف الاسم رقم (1) مع عنوانه من هذه القائمة، ثم إنقل الأسماء الباقية كل اسم للأعلى بدرجة ( رقم 2 يصبح رقم 1 ورقم 3 يصبح رقم 2 وهكذا...) بذلك يصبح رقم 6 فارغاً، أكتب فيه اسمك وعنوانك بوضوح. بالتالي ستصبح مدرجا في القائمة.
3- الخطوة الثالثة:
(يرجى عدم تغيير هذا المقال أو تعديله حتى يستفيد الجميعً ان شاء الله) ، الآن قم بنشر هذا المقال على الأقل فى 200 مجموعة اخبارية (news groups) او مجموعات مناقشة (discussion groups)او مجموعات دردشة (chat) او اى مكان يمكن ان تنتشر فيه، وتذكر انها كلما تنشرها أكثر كلما تلقيت مالاً أكثر وأسرع . تذكر كذلك يا أخى ان هذا البرنامج يظل ناجحا بفضل أمانة وصدق المشاركين فيه. وسيستمر المال يأتى اليك وهكذا وحتى يصبح أسمك رقم (1) فى القائمة ستجد نفسك تتلقى الاف من الدولارات (من الممكن ان تحتاج الى انشاء صندوق بريدى خاص بك لتتلقى عدد الخطابات الهائل الذى ستتلقاه ).
ملاحظة:
كيف تنشر هذه المقالة فى المجموعات الأخبارية ومجموعات الدردشة : انت لا تحتاج لاعادة كتابة هذه المقاله فقط قم بعملية نسخها ولصقها من خلال وضع مؤشر الماوس على بداية المقالة واسحب حتى تصل لآخرها ، ثم اختار (copy) من قائمة (edit) هذا سوف ينسخ المقاله فى الذاكرة. - افتح برنامج المفكرة (note pad) او اى برنامج تحرير ومعالجة النصوص وضع المؤشر فى بداية الصفحة ثم اختار (paste) من قائمة (edit). هذا سوف يلصق نسخة من المقالة فى البرنامج ، ثم بعد ذلك يمكنك ان تضع اسمك فى المكان رقم (6) كما شرحنا، ثم احفظ الملف . - استخدم متصفح الانترنت الخاص بك لتبحث (search) عن مواقع المجموعات الاخبارية (news groups) او مواقع الدردشة (chat) او ما يعرف بالمنتديات (Forums) التى يوجد بها مشاركات القراء وابعثها لكل أصدقائك وحفزهم لقرائتها. فى مواقع (Forums) او الـ(messege Boards)
اختر(New messege) ثم حدد هذه المقالة من الملف ( بعد تعديل اسمك طبعاً) والصقها واختار لها (subject)جيدة ، ثم اختر (post messege)، وتذكر تذكر تذكر كلما نشرتها أكثر كلما جاءك دولارات $$$ أكثر. كلما كنت نزيها وصادقا في العملية كلما نجحت وتطورت أكثر وعمت الفائدة الجميع، أخى انه الوقت لكى تصنع بعض المال بأسهل طريقة سوف تراها، وهذا البرنامج اثبت لى اننى كنت خاطئا عندما فكرت بأنه غير حقيقى وأذكرك دائما ان كل ما ستتحمله هو 6 دولارات و 6 طوابع مع أظرفة بريدية وبعض الوقت لنشر هذه المقالة. تذكر تذكر تذكر :أشترك فى هذا البرنامج بأمانة وصدق وسوف ينجح ولا تحاول ان تخدع أحدا لأنك ان فعلت سيفكر الأخرون فى خداعك في الأخير تفشل العملية ولن يستفيد أحد والله الموفق والسلام عليكم ورحمة الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
PACHAPACHA



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 04/04/2014

مُساهمةموضوع: رد: كيف تحصل على المال عن طريق الانترنت بطريقة سهلة وشرعية   الجمعة أبريل 04, 2014 2:46 pm

لا باس من المحاولة affraid affraid 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تحصل على المال عن طريق الانترنت بطريقة سهلة وشرعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشركات الربحية :: منتديات الشركات الربحيه-
انتقل الى: